أنواع شعبية من الروليت على الإنترنت

على الرغم من أن لعبة الروليت تقتصر منذ فترة طويلة على الكازينوهات المادية ، إلا أنها لعبة طاولة تم توسيع مدى توفرها منذ ذلك الحين إلى المساحة المتوفرة عبر الإنترنت. هناك ، ازدهرت مجموعة ألعاب الروليت ، خاصة وأن مجموعة الألعاب لم تعد محدودة بسبب المساحة المادية للكازينوهات التقليدية.

زاد عدد الكازينوهات على الإنترنت أيضًا ، على الرغم من أننا لحسن الحظ قمنا بمقارنة أفضل كازينوهات الروليت على الإنترنت لضمان أن تجربتك على الإنترنت لا تزال مثيرة للإعجاب. لذا في أي من هذه الكازينوهات يجب أن تلعب أي شكل من أشكال الروليت – وماذا تحتاج إلى معرفته قبل أن تبدأ اللعب؟

الروليت الأمريكية

هذا واحد من أكثر أنواع الروليت شيوعًا ، والآخر روليت أوروبي. في الروليت الأمريكية ، تحتوي عجلة الروليت على الأرقام 1-38 و 0 و 00. ويمثل إدراج 00 فرقًا بين شكل الروليت الأمريكي والأوروبي ويساهم بشكل كبير في الاستفادة المنزلية من الروليت بنسبة 5.26 ٪ ؛ نفس الرقم للروليت الأوروبي هو 2.7 ٪.

لذلك ، فإن الانتصار على الروليت الأمريكي أصعب. ومع ذلك ، إذا كنت حقا تذوق الفوز ، يمكن أن تكون المكاسب أكبر. في الروليت الأمريكية تراهن على الحقول الحمراء أو السوداء أو حتى على الأعمدة. بينما يؤدي وضع أعمدة كاملة من الأرقام إلى 2/1 من أموالك ، فإن الربح سيكون 35/1 إذا راهنت برقم واحد.

بينما يمكن للمبتدئين في لعبة الروليت أن يتكيفوا بشكل أفضل مع لعبة الروليت الأوروبية ، إلا أن لعبة الروليت الأمريكية لا تزال تحظى بشعبية كبيرة على شبكة الإنترنت.

كما ترون من مراجعتنا ، هناك الكثير الذي يجب أن يعجبك – والروليت الأمريكي ، وبالنسبة للاعبين المتمرسين ، هناك روليت أمريكي من الدرجة الأولى على الموقع.

الروليت الأوروبي

الروليت الأوروبي له علاقة كبيرة بالروليت الأمريكي ، بما في ذلك الصناديق الحمراء والسوداء حيث يمكن المراهنة. ومع إغفال الرقم 00 للروليت الأمريكي ، تكون الفرص أكثر سخاءً.

لهذا السبب قد يفضل مبتدئين الروليت الروليت الأوروبي. قد تكون مهتمًا أيضًا بـ الروليت الأوروبية إذا كنت تخطط للعب الروليت عبر الإنترنت بانتظام على مدى فترة طويلة من الزمن وتأمل في مواصلة تحقيق أرباح ثابتة خلال هذه الفترة.

كما هو الحال مع أنواع الروليت الأخرى ، يجب أن تراهن على عدد الكرة التي تهبط عند دوران العجلة. في حين أن الكثير من الناس مهتمون بالروليت الأوروبي بسبب احتمالات فوزهم الجيدة نسبياً ، فإن هذا يقلل من قيمة الدفعات.

Close