الأسباب الثلاثة الرئيسية وراء خسارة معظم لاعبي البلاك جاك

لماذا يخسر معظم لاعبي البلاك جاك في لعبة كازينو قابلة للضرب؟ هذا لأنه غالباً ما يرتكبون بعض الأخطاء الشائعة التالية أو كلها.

خطأ 1 لا تحقق قواعد اللعبة

يجلس معظم اللاعبين ببساطة في أول فتحة لعبوة مفتوحة. هذا غالبًا ما يكون خطأً كبيرًا لأنه ليست كل ألعاب البلاك جاك هي نفسها. تحتوي بعض الألعاب على مزيج جيد من القواعد الصديقة للاعبين حيث يقف التاجر على ناعم 17 ويمكن أن يضاعفك بعد الاقتران ، في حين أن البعض الآخر لديه قواعد فظيعة لأن لاعب البلاك جاك يدفع 6-5 أو مضاعفة 10 أو 11 فقط محدودة.

لن يرشدك مدير الكازينو إلى ألعابه الأكثر ملاءمة للاعبين. لا ، إنها مسؤوليتك. لذلك تقع على عاتق اللاعب مسؤولية مراجعة القواعد قبل الجلوس للعب. هل يدفع لك الموزع 3: 2 مقابل لعبة ورق؟ هل سيبقى التاجر أو يضرب ناعم 17؟ يمكنك مضاعفة بعد الاقتران؟ هل النقل ممكن؟ اللعب على طاولة ذات قواعد فظيعة يمكن أن يحكم على اللاعب.

خطأ 2 لا تستخدم الاستراتيجية الأساسية

لعب لعبة البلاك جاك ليس لعبة تخمين: فأنت تغلب في بعض الأحيان على 16 عامًا مقابل بطاقة تاجر ممتدة وتظل مستمراً لسبب ما. تم تعريف الطريقة الصحيحة رياضيا للعب كل يد بواسطة علماء الرياضيات اللامعين ، وتسمى هذه الاستراتيجية استراتيجية أساسية. هذا الأخير متاح في الكتب وعلى الإنترنت (بما في ذلك دليل العوامة في نهاية المطاف). يتم توضيح الإستراتيجية في المخططات والرسوم البيانية وتوضح لك كيفية لعب كل توزيع ورق بشكل صحيح. لذلك إذا كان لديك 9-9 وكانت بطاقة الوكيل النشطة هي 9 ، فهناك طريقة واحدة فقط للعب هذه اليد. لا يهم إذا كنت تلعب في كازينو في لاس فيجاس أو في الغرب الأوسط أو بيلوكسي أو أتلانتيك سيتي ، سواء كنت قد خسرت للتو أو فازت بأيدي الخمسة الأخيرة ، سواء فزت أو خسرت ، أو إذا كانت شجاعتك تقول بالبقاء ، لعبة جيدة للمشاركة. في بعض الأحيان لا ينفصلون ولا يقيمون في أوقات أخرى. هم دائما جزء. يجب أن تلعب دور الروبوت وتطبق دائمًا الاستراتيجية الأساسية الصحيحة ، بغض النظر عن أي شيء آخر. إذا لم تتمكن من قبولها أو قبولها ، فيجب أن تلعب لعبة أخرى لأنك لن تنجح أبدًا في لعبة ورق.

الخطأ 3 حاول التغلب على المنزل برهان تدريجي

يبدو أن اللاعبين مفتونون بتقدم المراهنة ، حيث يراهنون أكثر أو أقل بناءً على نتائج الأيدي السابقة لأنهم يعتقدون خطأً أنهم قادرون على الفوز بها. حسنا ، لا يمكنهم ولن يفعلوا ذلك. أنت تقاتل من أجل الخاسر عند استخدام تقدم الرهان لسبب بسيط. لم تكن هناك دراسة رياضية في تاريخ لعبة البلاك جاك التي تثبت أن فرصك في الفوز باليد التالية ستتحسن وفقًا للنتائج (الفائزين أو الخاسرين) للأيدي السابقة. تاريخ الرهان ليس هو الحل السريع الذي سيساعدك على الفوز في لعبة ورق. ونعم ، على المدى القصير ، إذا قمت بجني حصص كبيرة تجلب الأدرينالين ، فيمكن أن تكون ممتعة ، ولكن مهما كانت أوجه تقدمهم ، ولكن على المدى الطويل ، خمنوا ماذا؟ ميزة المنزل ضدك لن تغير ذرة. وما هو أسوأ من ذلك ، فإن خسارة المال على دورة مراهنة طويلة الأجل ستجعلك تخسر أموالًا أكثر من استخدام نفس المبلغ من كل جهة وأنت تخاطر بمبلغ أكبر من المال مع تقدم رهانك. التمويل الخاص بك لخير المنزل. لمزيد من المال الذي تضعه ، كلما زادت المخاطر التي تخسرها. لا ، الرهان لا يعمل على المدى الطويل ، لذلك انسوا ذلك.

Close