فيما يلي قواعد لعب ماكينات القمار

ابدأ

إذا كنت تلعب للمرة الأولى ، فأنت محظوظ! قواعد لعب ماكينات القمار بسيطة نسبيا. أولاً ، يجب عليك اختيار نوع ماكينة القمار التي تريد تشغيلها. عند الاختيار ، ضع في اعتبارك ما يلي: ما مقدار رهان الغرفة؟ كم عدد القطع النقدية التي يمكنك لعبها في كل جولة؟ كم عدد الأدوار هناك؟ كم عدد خطوط الدفع؟ استخدم الإجابات على هذه الأسئلة كدليل.

1-2 زر الرهان

بعد اختيار اللعبة التي تريد لعبها ، حان الوقت لوضع رهان. عند تشغيل ماكينات القمار ، من الأفضل عمومًا اختيار الحد الأقصى للرهان ، لأن هذه هي الطريقة الوحيدة عادة للفوز بالجائزة الكبرى. لوضع الرهان ، ضع أموالك في الفتحة (أو قم بالدفع عبر الإنترنت). بعد ذلك سيتم عرض عدد الاعتمادات الموافق على الشاشة. بعد حصولك على رصيدك ، عليك أن تقرر عدد الحسابات التي تريد تنشيطها. عند تشغيل فتحات الفيديو ، لديك عدد من الخيارات (من اليمين إلى الخامس ، من خلال خطوط متعرجة).

الفوز في ماكينات القمار

6-4-رهان60-خطوط100 عندما تقوم بتحديد قوائم الرواتب الخاصة بك ، انقر فوق “تشغيل”. يعمل هذا على تنشيط مولد الأرقام العشوائية ، والذي يقوم بتدوير القوائم ووضعها على مجموعة محددة من الرموز. يأخذ مصير هنا: عليك فقط الجلوس ومشاهدة. يقوم الكمبيوتر بحساب أرباحك بناءً على الرموز الموجودة في قوائم الرواتب المنشّطة. إذا كنت ترغب في مواصلة اللعب ، كل ما عليك فعله هو الرهان والنقر فوق “تشغيل”.

إذا كنت تقوم بتشغيل فيديو أو فتحات عبر الإنترنت ، فستجد أيضًا أنه يتم تشغيل أحداث إضافية في بعض الأحيان. وبهذه الطريقة ، يمكنك القيام ببعض الحيل أو لعب لعبة من شأنها مساعدتك في كسب المزيد من المال. تختلف أحداث المكافآت هذه من آلة إلى أخرى. فقط اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة. عند كسب المال ، تتم إضافة الأرصدة إلى العداد على الشاشة. يمكنك استخدامها لمواصلة لعب فتحات أو سحب الأموال بمجرد انتهاء اليوم.

لاحظ أن القواعد الأساسية للعبة تظل كما هي بصرف النظر عن متغير جهاز القمار المحدد. عند بدء تشغيل نوع جديد من ماكينات القمار ، تأكد من فهمك لجداول الرواتب والخيارات والميزات قبل وضع الرهان!

Close